طريقة تسويق جديدة لجعل العميل المتردد يشتري منتجاتك ويدفع ثمنها بشكل غير مباشر باستخدام TrialPay
كيف تجعل المستهلك الذي لديه أي نوع من التردد يشتري منتجاتك ( دون أن يدفع لك )
ومع ذلك أنت تربح وتفوز و ( يصل إليك ثمن بضاعتك )
كيف تجعل عملاؤك يدفعون ثمن منتجاتك ( إلى شركات أخرى )
فقد يرى المستهلك بضاعتك ولكنه يتردد في الشراء .. لأنها يرغب في منتجاتك … ولكنه لا يرى أنه قد وصل لدرجة أنه مستعد لأن يدفع ثمنها
ففي وقتنا الحالي حيث تحتدم وتشتد المنافسة بين المنافسون والشركات إلى حد كبير .. ومع حاجة الشركات إلى توفر سيولة نقدية مستمرة تحصل عليها من خلال ضمان وجود نسبة مبيعات ثابتة
فكان لابد من إيجاد وتوفير طرق جديدة للتسويق .. لأن الشركات تحتاج إلى توفر على الأقل درجة ومقدار من السيولة النقدية التي يمكنها من
تيسير أعمالها الرئيسية وتوفير التكلفة التشغيلية .. وكذلك تساعدها في تطوير منتجاتها بدرجة تحقق وتضمن لها احتلال مرتبة في المبيعات ومكانة بين المنتجات المنافسة
وتعتمد الطريقة الجديدة في التسويق على استخدام TrialPay
بجعل المستهلك الذي يرى أنه معجب بمنتجاتك أو بمنتج واحد منها .. ولكن ليس إلى درجة دفع ثمن تلك المنتجات .. بإيجاد طريقة تجعله يدفع ثمن منتجاتك مع ثمن أو من خلال ثمن البضائع الأخرى التي يحتاج إليها
فتقوم أولا بتقديم أو عرض نسخة مجانية أو تجريبية من منتجك ثم تمنح الفرصة فرصة مناسبة للتعرف عليها أو لتجربتها
ثم تقوم بوضع إعلان أنها نسخة ذات مواصفات خاصة وجعلها مجانية إذا قام بالشراء من منتجات معينة موجودة لدى متاجر محددة
(على أن تكون تلك المنتجات من المنتجات التي يحتاج إليها المستهلك ولها تقدير ومكانة وأن تكون المحلات من المتاجر
المعروفة والموثوقة لدى العميل )
مثلا : عند شراء العميل أحد الأجهزة أو العطور الثمينة فإنه يحصل على منتجك مجانا
فيخرج الجميع فائزون وربحانين .. العميل المتردد .. الشركة المشاركة .. وأنت
وتكون أنت قد أخذت ثمن بضاعتك من أصحاب تلك المحلات والمتاجر نظير الإعلانات التي قمت بها ولجذبك لكمية وعدد من شرائح العملاء ( الذين هم في الواقع من عملائك المترددين)
م.د فايز الفرحان
=====================================
اترك تعليقًا