التسويق الاحترافي بواسطة الانستقرام و الفيسبوك
طورت شركة انستقرام 3 ادوات لمساعدة الشركات والمؤسسات
توفر لهم ادوات تمكنهم من عمل الحمﻻت التسويقية بكل احترافية
وتساعد تلك الجهات في تحقيق المزيد من الانتشار ضمن برامج و شبكات التواصل الاجتماعي الشهيرة خصوصا التي تعمل على مبدأ مشاركة الصور والمتابعة مثل الفيسبوك
حيث تتيح لهم الاطﻻع على ردة أفعال مستخدمي تلك التطبيقات او البرامج ، كما تعطي الاقتراحات حول أفضل وقت خلال اليوم لنشر الصور أو مقاطع الفيديو
وقامت الشركة بتقسيم الأدوات الجديدة إلى :
1- اداة تقدم إحصائيات عامة تساعد المؤسسات و الشركات من خلال عدد مرات ظهور الإعلان، ونسبة الوصول والتفاعل في معرفة كيفية زيادة الوعي حول العلامات التجارية الخاصة بها على الانستاجرام
2- اداة تقدم الإحصائيات التي تساعد في أداء الحملات الإعلانية المدفوعة في انستجرام
3- ادارة الحملات من أجل سهولة استخدامها لحملات قادمة في الانستجرام
لكن ﻻ تزال الإعلانات في الانستجرام محدودة في داخل الولايات المتحدة ولمجموعة محددة من الشركات
لكن تعمل شركة الفيسبوك على توسيع المجال ليشمل المزيد من المؤسسات و الشركات التي تعتمد انستاجرام في الحملات التسويقية و نشر الإعلانات
اترك تعليقًا