Posted by: Fayez ALFarhan ALanazi | 2014/08/22

النتائجالاحصائيات حملة دلو الثلج او حملة طشت الثلج و التسويق من خﻻل انظمة التواصل الاجتماعي

نتائج
احصائية حملة دلو الثلج او طشت الثلج
وتوضح النتائج
عدد المشاركين في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك و التويتر

وكذلك توضح الاحصائيات
مقارنة
بين قيمة التبرعات بين عامين 2013 و 2014 بعد الحملة
وتوضح ايضا عدد المصابين فيها في امريكا

وهي حملة دعم الجمعية الامريكية لمرضى التصلب العصبي ALS

وتتضح لنا فائدة استثمار الافكار الابداعية
في تسويق الرسائل و الحملات الدعائية من خﻻل فيسبوك و تويتر

image

اخوكم م. فايز الفرحان

النتائج ، نتائج ، الاحصائيات ، احصائيات ، احصاء ، احصائية ، الاحصائية ، حملة دلو الثلج ، حملة طشت الثلج  ، دلو الثلج ، طشت الثلج ، الثلج ، الفيسبوك ، فيسبوك ، تويتر ، التويتر ، التسويق ، استثمار ، الاستثمار ، الرسائل ، الحملات الدعائية ، الحملات الاعﻻنية ، الاعﻻنات ، حمﻻت الدعاية ، الدعاية ، الاعﻻن ، الاعﻻم ، تسويق ، الافكار ، الافكار الابداعية ، الابداع ، الجمعية الامريكية لمرضى التصلب العصبي ، ALS ، التصلب العصبي ، مرضى التصلب العصبي ، الجمعيات الخيرية ، جمعية ، الجمعية ، مكافحة السرطان ، المدينة المنورة ، الخيرية ، العمل التطوعي ، العمل الخيري ، العمل الاجتماعي ،


اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: