نتائج
احصائية حملة دلو الثلج او طشت الثلج
وتوضح النتائج
عدد المشاركين في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك و التويتر
وكذلك توضح الاحصائيات
مقارنة
بين قيمة التبرعات بين عامين 2013 و 2014 بعد الحملة
وتوضح ايضا عدد المصابين فيها في امريكا
وهي حملة دعم الجمعية الامريكية لمرضى التصلب العصبي ALS
وتتضح لنا فائدة استثمار الافكار الابداعية
في تسويق الرسائل و الحملات الدعائية من خﻻل فيسبوك و تويتر
اخوكم م. فايز الفرحان
النتائج ، نتائج ، الاحصائيات ، احصائيات ، احصاء ، احصائية ، الاحصائية ، حملة دلو الثلج ، حملة طشت الثلج ، دلو الثلج ، طشت الثلج ، الثلج ، الفيسبوك ، فيسبوك ، تويتر ، التويتر ، التسويق ، استثمار ، الاستثمار ، الرسائل ، الحملات الدعائية ، الحملات الاعﻻنية ، الاعﻻنات ، حمﻻت الدعاية ، الدعاية ، الاعﻻن ، الاعﻻم ، تسويق ، الافكار ، الافكار الابداعية ، الابداع ، الجمعية الامريكية لمرضى التصلب العصبي ، ALS ، التصلب العصبي ، مرضى التصلب العصبي ، الجمعيات الخيرية ، جمعية ، الجمعية ، مكافحة السرطان ، المدينة المنورة ، الخيرية ، العمل التطوعي ، العمل الخيري ، العمل الاجتماعي ،
اترك تعليقًا