Posted by: Fayez ALFarhan ALanazi | 2022/05/25

طريقة حذف التغريدات والمنشن والرسائل في تويتر مجموعات من التغريدات

طريقة حذف التغريدات والمنشن والرسائل الخاصه في تويتر

 

تتعدد الأسباب والأهداف والحاجة إلى حذف مجموعة من التغريدات ، بل وأحيانا مجموعات من التغريدات الريتويت ، المنشن ، الرسائل الخاصة ، لأحد الأسباب التالية على سبيل المثال :

– إعادة توظيف حساب Twitter من أجل (الاستخدام التجاري بدلاً من الاستخدام الشخصي) وإزالة كل شيء فيه

– تغير الأهداف أو الاهتمام أو مجال العمل ، والرغبة في أن لا يتم التصنيف من صاحب العمل الجديد ، بسبب تداخل التغريدات الشخصية مع المهنية أو التخصصية

– الرغبة في إزالة الإشارة أو ذكر شريك قديم بعد بدء علاقة جديدة، مثلا في حال وجود (شراكة عمل ، زمالة ، صداقة ، زواج)

– تغير الآراء أو القناعات والتراجع عن تغريدات سابقة في تويتر

– الرغبة في الحد من كمية البيانات التي يكشفها صاحب الحساب أمام العامة عبر الإنترنت

.

ولله الحمد .. توجد العديد من المواقع و المنصات و التطبيقات، التي تقدم خدمات حذف منشورات Twitter
حيث يمكن الحذف بشكل جماعي بحسب عمر التغريدة ، أو ذكر الفترة الزمنية المحددة ، أو النص المحدد ، أو ذكر كلمة/الكلمات الذي تحتوي عليه التغريدة
كما يمكن تشغيل ذلك وفق جدول زمني يحدده المستخدم وحذف التغريدات مع حذف التغريدات بالوسائط المرفقة

وسيتم عرض بعض هذه المواقع على سبيل (المثال لا الحصر المختصر والسريع) مع إرفاق مقطع يشرح ويوضح طريقة تنفيذ عمليات الحذف فيها


.

ملاحظات هامة :

– بحسب سياسات شركة تويتر لا يمكن حذف أكثر من 3200 تغريدة في العملية الواحدة ، لذلك لابد أن يتم تكرار حذف التغريدات في أكثر من عملية

– يمكن أخذ نسخة احتياطية من بيانات التغريدات قبل عملية إلغاء التغريدات، ولكن عمل نسخ من التغريدات احتياطيًا قبل تنفيذ عمليات الحذف، سيتيح إمكانية ( الاطلاع عليها خارج تويتر وليس في تويتر ) من خلال أدوات تعرض تلك التغريدات

– لابد من التأكد من إزالة صلاحية وصول الموقع أو التطبيق المستخدم في الحذف من حساب تويتر Twitter عند الانتهاء من الاستخدام، إلا إذا رغب المستخدم في استمرار عمليات الحذف

 

عمل نسخ احتياطية من التغريدات

يمكن تنزيل ملف بيانات Twitter الخاص بالمستخدم ، الذي يحتوي على قائمة كاملة بالتغريدات. يتيح ملف your archive.html الذي يتضمنه Twitter في الأرشيف إمكانية عرضها في متصفح الويب عن طريق الموقع أو التطبيق لعرض التغريدات في ملف بيانات تم تحميله ، أو الحصول عليها بتنسيق .csv لتحميلها في جدول بيانات

مع ملاحظة أنه لا يوجد ضمان في طريقة استعادة التغريدات إلى حساب Twitter الخاص بالمستخدم ، وأنها مجرد قوائم للرجوع إليها ، وليست نسخة احتياطية حقيقية، لذلك ينبغي توخي الحذر الشديد في اختيار الخيارات الصحيحة عند حذف المحتوى


.

منصة TweetDelete

وهي أحد المنصات التي تقدم خدمة حذف التغريدات، وقد بدأت فكرة المنصة منذ أكتوبر 2011، وتم إطلاق الموقع الحالي منذ يونيو 2019 ، بعد إعادة تصميم كاملة واضافة العديد من الميزات والتحسينات الجديدة.

 

وقد تم إضافة الكثير من المعلومات في نهاية هذه التدوينة
توضح وتشرح أكثر عن
منصة TweetDelete

 

مقطع ( شرح ) منصة TweetDelete

.

.

 

.

.

.

.

.

وهذا هو رابط موقع منصة TweetDelete

tweetdelete.net

.

.


.
موقع
Tweetdeleter

ويقدم أيضا موقع tweetdeleter الذي يقدم أيضا خدمة حذف التغريدات وحذف الريتويت والمنشن والرسائل الخاصة

 

.

. 

وهذا هو رابط موقع منصة TweetDeleter

 

https://tweetdeleter.com/

.

.


.

موقع mutflwrs

الذي يقدم أيضا خدمة حذف التغريدات و خدمة حذف الريتويت والمنشن والرسائل الخاصة

.

.

http://mutflwrs.com/index.php#DM

 


.
.

موقع منصة circleboom

وتقدم أيضا هذه المنصة خدمة حذف التغريدات وحذف الريتويت والمنشن والرسائل الخاصة

 How To Delete old Tweets in Bulk and Fast Using circleboom

 

 

.

. 

وهذا هو رابط موقع منصة circleboom

https://circleboom.com/?via=harsh

 

.

.

 


ملاحظات قبل وبعد استخدام TweetDelete

 

كيف يمكنني إيقاف TweetDelete؟

إذا كان لديك أي مهام تلقائية نشطة ، فسيكون هناك زر لإيقاف تشغيلها في صفحة المهام الخاصة بك . يتم تشغيل الأنواع الأخرى من المهام مرة واحدة فقط ، لذا لا داعي لإيقاف تشغيلها.

 

يمكنك بدلاً من ذلك إبطال أذونات TweetDelete.

 

كيف يمكنني إزالة وصول TweetDelete إلى حسابي على Twitter عندما أنتهي من استخدامه؟

يمكنك إبطال أذونات TweetDelete من صفحة إعدادات تطبيق Twitter . هذا يجعل من المستحيل على TweetDelete الوصول إلى حساب Twitter الخاص بك إلا إذا قمت بتسجيل الدخول إلى موقعنا وإعادة ترخيصه.

 

نقترح أن تفعل الشيء نفسه مع أي تطبيقات أخرى لم تعد بحاجة إليها من أجل زيادة خصوصية حسابك على تويتر وأمانه.

 

أساليب عملها

هل يمكنني حذف إعجاباتي؟

نعم ، يتيح لك خيار الإعجابات في القائمة الرئيسية حذف إبداءات الإعجاب بناءً على أعمارهم. هذا هو المكان الذي أعجبك منشور مستخدم آخر. لا يمكنك فعل العكس وحذف إعجاباتهم من مشاركاتك.

 

يمكن لهذه الميزة حذف ما يصل إلى 3200 فقط من أحدث إبداءات الإعجاب. خدمتنا المجانية لهذا هي بالفعل أفضل ما يمكن القيام به حاليًا ، لذلك لم يتم تحسين ذلك للمستخدمين المميزين. لقد وجدنا أنه حتى إذا حصلنا على تفاصيل حول الإعجابات القديمة من ملف بيانات (على غرار الطريقة التي نزيل بها التغريدات القديمة للمستخدمين المتميزين) ، فإن واجهة برمجة تطبيقات Twitter لا تزال لا تسمح لنا بإزالتها. إذا تغير هذا الموقف في المستقبل ، فهذا شيء نرغب في تنفيذه.

 

هل يمكنني حذف التغريدات القديمة تلقائيًا؟ (مهام تلقائية)

نعم ، ما عليك سوى اختيار “تشغيل هذه المهمة: تلقائيًا كل بضعة أيام” عند بدء مهمة حذف التغريدات. سنبدأ بعد ذلك تلقائيًا مهام الحذف نيابة عنك بالإعدادات نفسها كل 3 أيام (قد يختلف ذلك بناءً على حمل الخدمة).

 

ستعرض صفحة “المهام” تفاصيل حول أي مهمة تلقائية نشطة وتوفر خيارًا لإيقافها. يمكنك أيضًا مشاهدة نتائج أي عمليات إعدام حديثة هناك.

 

يجب عليك اختيار حد عمري أقصر من الوقت الذي تستغرقه لنشر 3200 تغريدة حتى يعمل الوضع التلقائي بشكل فعال (بسبب النقطة الأولى هنا).

نظرًا لأننا نعالج المهام التلقائية كل 3 أيام ، فتوقع أن ترى تغريدات أقدم من عمر الحذف الذي اخترته في خلاصتك بما يصل إلى 3 أيام (على سبيل المثال ، إذا اخترت “أسبوعين” ، فسيكون عمرها 17 يومًا).

إذا كنت مستخدمًا غير مميز ، فيجب عليك تسجيل الدخول إلى موقعنا مرة واحدة على الأقل كل 6 أشهر للحفاظ على مهامك التلقائية نشطة. هذا لضمان أننا نقدم هذه الخدمة فقط للأشخاص الذين ما زالوا يريدونها ، ولمنع عدد المهام التلقائية التي نحتاج إلى معالجتها لتصبح غير مستدامة بمرور الوقت.

 

هل يمكنني حذف أكثر من 3200 تغريدة؟ (تحميل الملف)

[هذه ميزة مميزة]

نعم ، يمكنك تحميل ملف بيانات Twitter الخاص بك حتى نقوم بمعالجته ، مما يسمح لك بحذف أي عدد من التغريدات القديمة. راجع إرشادات التحميل للحصول على مزيد من التفاصيل حول كيفية عمل ذلك.

 

هل يمكنني حذف التغريدات بناءً على معاييري الخاصة؟ (وضع متقدم)

[هذه ميزة مميزة مخصصة للمستخدمين الأكثر تقدمًا]

نعم. إذا لم يكن لدى TweetDelete خيار لما تريده ، فيمكنك تمرير المعرفات الرقمية لتغريدات معينة حتى نحذفها. انظر تعليمات الوضع المتقدم .

 

حسابات مميزة

ما هي فوائد حساب بريميوم؟

يحصل المستخدمون المميزون حاليًا على الفوائد التالية: –

 

احذف عدد غير محدود من التغريدات حتى سجلك الكامل بعد تحميل ملف بيانات تويتر الخاص بك .

اعرض القائمة الكاملة للتغريدات الموجودة في ملف بيانات Twitter (أو قم باستيرادها في جدول بيانات).

استبعاد ما يصل إلى 100 تغريدة فردية من الحذف (مفيد مع الوضع التلقائي).

ستستمر مهام الحذف التلقائي في العمل حتى تقوم بإلغائها (يتعين على المستخدمين المجانيين زيارة موقعنا من حين لآخر لإبقائهم نشطين).

الوصول إلى الوضع المتقدم ، لحذف التغريدات بواسطة معرّفها الرقمي. يسمح هذا للمستخدمين الأكثر تقدمًا باختيار التغريدات لحذفها بناءً على معاييرهم الخاصة.

الشعور الدافئ والغامض والرائع قليلاً بعد دعم TweetDelete! يديرنا مطور فردي وساعدنا ملايين الأشخاص على تحسين خصوصيتهم على الإنترنت.

ومع ذلك ، يرجى العلم بما يلي: –

 

لا يمكن للمستخدمين المميزين حذف المزيد من الإعجابات ( لماذا؟ ).

لن يؤدي حذف كل شيء في كثير من الأحيان إلى تقليل عداد التغريدات إلى الصفر ( لماذا؟ ).

كم هو حساب بريميوم؟

تبلغ تكلفة الوصول المتميز 14.99 دولارًا أمريكيًا (بالدولار الأمريكي) أو ما يعادله بعملتك المحلية. هذه دفعة واحدة تمنح حسابك على Twitter الوصول إلى أي ميزات مميزة نقدمها طالما ظل TweetDelete موجودًا.

 

قم بزيارة صفحتنا المميزة للحصول على مزيد من التفاصيل أو للشراء.

 

هل يمكنني استخدام المزايا المميزة الخاصة بي على حسابات تويتر متعددة؟

لا. تعتمد حالة Premium على حساب Twitter الخاص بك ، لذلك إذا كنت تريد استخدام هذه الميزات على حسابات متعددة ، فستحتاج إلى الدفع لترقية كل حساب.

 

كيف يمكنني إلغاء اشتراكي المميز؟ (موقع خاطئ AKA)

هذا ليس ضروريًا لأننا لا نفرض رسوم اشتراك متكررة ولا نفرضها أبدًا. يكلف الوصول إلى ميزاتنا المميزة دفعة واحدة بقيمة 14.99 دولارًا.

 

إذا تم تحصيل رسوم تكرار منك وكنت تقرأ هذا الإدخال ، فمن المحتمل أنك تربكنا مع أحد المنافسين (قد يكون لبعضها أسماء متشابهة). يرجى التحقق من إيصال الدفع للحصول على التفاصيل. يتم دائمًا إرسال مدفوعات Paypal المتعلقة بخدمتنا إلى payments@tweetdelete.net. يعني أي مجال آخر أن الرسوم ليست منا ويجب عليك الاتصال بالخدمة المعنية.

 

تفاصيل

كيف يعمل حذف التغريدات التي تحتوي على كلمة / عبارة بالضبط؟

نحن نطابق الكلمات الكاملة فقط (غير حساسة لحالة الأحرف) عند استخدام هذه الميزة. لذا فإن إدخال “sam” سيؤدي إلى حذف التغريدة “I like Sam” ، ولكن ليس “I like samosas“.

 

وبالمثل ، إذا أدخلت عبارة ، فسيتم حذف التغريدات التي تحتوي على هذه العبارة بالضبط فقط ككلمات كاملة. لذا فإن إدخال “قطتي” سيؤدي إلى حذف “أنا أحب قطتي” ولكن ليس “أحب قطمران”.

 

السبب في أننا طبقناها بهذه الطريقة هو تقليل مخاطر حذف المستخدمين للتغريدات التي لم يقصدوها. ضع في اعتبارك الوضع المتقدم إذا كنت تريد تطبيق نوع آخر من البحث بنفسك.

 

هل يمكن لـ TweetDelete حذف التغريدات بالوسائط المرفقة؟

نعم. نتعامل مع هذه تمامًا مثل التغريدات الأخرى ، لذلك سيتم حذفها إذا كانت تتطابق مع العمر و / أو الكلمة الرئيسية التي حددتها. تنطبق نفس القيود أيضًا ، لذلك قد نتمكن فقط من الوصول إلى القيود القديمة بعد معالجة ملف البيانات الخاص بك .

 

المشاكل واستكشاف الأخطاء وإصلاحها

ما هي حدود TweetDelete؟

يمكن للوضع القياسي لـ TweetDelete مشاهدة ما يصل إلى 3200 تغريدة فقط. لذلك لن يكون قادرًا على حذف المحتوى الأقدم خارج هذا النطاق. بعض النتائج المحددة لذلك هي: –

 

إذا اخترت حدًا عمريًا أطول من الوقت الذي تستغرقه لنشر 3200 تغريدة ، فلن يتم حذف أي شيء (التغريدات الأخيرة البالغ عددها 3200 تغريدة التي يمكننا رؤيتها كلها أحدث من الحد المسموح به).

إذا كان لديك أكثر من 3200 تغريدة واطلب من TweetDelete حذف جميع تغريداتك ، فلن يتم حذف التغريدات القديمة وستظل على المنضدة.

إذا كنت قد حذفت بالفعل جميع تغريداتك الأخيرة مع موقعنا أو أي خدمة أخرى ، فإن تجربتها بشكل متكرر لن تحذف المزيد (لا تزال التغريدات المحذوفة تُحسب لأغراض هذا الحد).

هذا الحد ليس خاصًا بخدمتنا. إنها أكثر التغريدات التي يمكن جلبها مباشرة ، وتتعلق بوظيفة واجهة برمجة التطبيقات التي يتيحها تويتر للمطورين لجلب التغريدات.

 

لا ينطبق هذا الحد البالغ 3200 لحذف التغريدات على المستخدمين المميزين الذين حمّلوا ملف بياناتهم (يصبح بعد ذلك غير محدود).

 

لماذا لم تحذف TweetDelete أي شيء؟

هذا يرجع دائمًا إلى إحدى النقاط المذكورة في قيود TweetDelete .

 

لماذا يبدو الخط الزمني الخاص بي على Twitter فارغًا بينما لا تزال هناك تغريدات على العداد؟

يعرض الجدول الزمني / الصفحة الرئيسية على Twitter فقط التغريدات الأخيرة ، لذلك إذا حذفت جميع التغريدات الأخيرة البالغ عددها 3200 تغريدة ، فستظهر فارغة. الرقم الموجود على العداد صحيح – لا تزال هذه التغريدات موجودة وقد تظهر في نتائج البحث أو على صفحات أخرى. على سبيل المثال ، يبدو أن صفحة “الوسائط” تعمل بشكل مختلف ويمكن أن تعرض التغريدات من أي عمر.

 

يمكنك الحصول على قائمة دقيقة بالتغريدات المتبقية في حسابك من ملف بيانات Twitter الخاص بك .

 

لماذا لا يكون عداد التغريدات الخاص بي 0 بعد تحميل ملف البيانات وحذف كل شيء؟

هناك ظروف معينة حيث يمكن أن يتعذر الوصول إلى التغريدات ، لذلك لا يمكن عرضها أو حذفها بأي وسيلة. بعض الحالات التي لاحظنا فيها هذا هي: –

 

عندما تعيد تغريد تغريدة وتم حذف التغريدة الأصلية لاحقًا.

عندما تعيد تغريد تغريدة ويكون حساب ناشر التغريدة الأصلي قد تم حذفه أو تعليقه أو جعله خاصًا لاحقًا.

في هذه الحالات ، يتعذر الوصول إلى إعادة تغريدك ، لذا لا يمكن حذفها ، وتبقى على المنضدة إلى الأبد. لهذا السبب ، حتى إذا كنت تحذف كل شيء باستخدام ملف بيانات تم تحميله ، فلن نتمكن غالبًا من تقليل عدد تغريداتك إلى الصفر.

 

ماذا تعني الأرقام الموجودة في رسالة الحالة الخاصة بمهمتي؟

الأعداد التي تظهر عادةً في رسالة الحالة للمهام المكتملة هي: –

 

تم الفحص – العدد الإجمالي للتغريدات التي اطلعنا عليها. إذا كان هذا أقل من المتوقع ، فربما يكون ذلك بسبب حذف تغريداتك الأخيرة بالفعل (انظر قيود TweetDelete ).

محذوف – عدد التغريدات التي تم حذفها بنجاح. بشكل عام ، إذا كان هذا أقل من “محدد” ، فذلك لأن التغريدات لم تتطابق مع العمر أو الكلمة الرئيسية التي حددتها.

تظهر بعض التهم الأخرى فقط في ظروف معينة أو إذا واجهنا أخطاء معينة: –

 

مستبعد – لم نحذف تغريدة لأنها كانت مدرجة في قائمة التغريدات التي استبعدتها (ميزة مميزة).

مفقود – أعادت واجهة برمجة تطبيقات Twitter خطأ 404 (لم يتم العثور عليه) عندما حاولنا حذف تغريدة. السبب الأكثر شيوعًا لذلك هو قيامك أنت أو تطبيق آخر بحذف التغريدة بالفعل قبل أن نصل إليها.

غير مصرح به – أعادت واجهة برمجة تطبيقات Twitter خطأ 401 (غير مصرح به) عندما حاولنا حذف تغريدة. يمكن أن يحدث هذا بسبب إبطال وصول TweetDelete إلى حسابك أثناء تنفيذ مهمة ما.

محظور – أعادت واجهة برمجة تطبيقات Twitter خطأ 403 (ممنوع) عندما حاولنا حذف تغريدة. يحدث هذا غالبًا بسبب عدم إمكانية الوصول إلى إعادة التغريد .

أخطاء – أعادت واجهة برمجة تطبيقات Twitter نوعًا آخر من حالات الخطأ.

إذا كانت مهمتك تواجه أخطاء ولا تعرف السبب ، فاتصل بنا وسنلقي نظرة عليها. ربما قمنا بتسجيل معلومات إضافية.

 

ماذا تعني رسالة الخطأ الخاصة بي؟

تشمل أنواع الأخطاء التي يمكن لمهام TweetDelete إرجاعها: –

 

خطأ في المصادقة – يمكن أن يحدث هذا بسبب إبطال وصول TweetDelete إلى حساب Twitter الخاص بك ، أو تغيير تفاصيل حساب معينة. عادة ما يتم إصلاحه عن طريق تسجيل الدخول إلى موقعنا مرة أخرى ، مما يؤدي إلى تحديث مفاتيح الوصول الخاصة بنا.

خطأ في حد المعدل – لقد أرسل حسابك طلبات كثيرة جدًا إلى Twitter مؤخرًا. انتظر قليلاً وحاول مرة أخرى. إذا لم يساعد ذلك ، فقم بتعطيل التطبيقات الأخرى التي قد تستخدم حسابك.

خطأ في قفل الحساب – تم قفل حسابك بواسطة Twitter (غالبًا بسبب سوء الاستخدام المشتبه به) ، لذلك لا يمكننا الوصول إليه. حاول إلغاء قفله بتسجيل الدخول إلى Twitter ، أو اتصل بدعم Twitter.

تم إحباط – واجه TweetDelete عددًا كبيرًا غير متوقع من الأخطاء أثناء محاولة حذف تغريداتك ، لذا استسلم.

تم اكتشاف مهمة عالقة – في حالات نادرة يمكن أن تتعطل مهمة نشطة في نظامنا. يرتبط هذا عادةً بالصيانة ، على سبيل المثال إذا تم إعادة تشغيل الخادم أثناء معالجة مهمتك. بعد حوالي 30 دقيقة ، سيكتشف نظامنا المشكلة ويعين حالة الخطأ هذه. من المحتمل أن يكون حذفك قد تمت معالجته جزئيًا فقط ، لذا يجب تشغيله مرة أخرى.

خطأ غير متوقع (تم تسجيل التفاصيل) – حدث نوع آخر من الأخطاء لا تعرف خدمتنا حاليًا كيفية التعامل معها. كان من المفترض أن نحصل على بعض المعلومات لأغراض تصحيح الأخطاء ، لذا تواصل معنا إذا كنت تريد منا التحقيق.

لقد حذفت الكثير من التغريدات ، هل يمكنني استعادتها؟

آسف ، لا يمكننا فعل ذلك. لأسباب تتعلق بالخصوصية ، لا نحتفظ بسجل لأي شيء تم حذفه من TweetDelete. من المستحيل بالنسبة لنا استعادة أي تغريدات محذوفة.

 

نذكر هذا بوضوح في كل صفحة يمكنك من خلالها بدء مهمة حذف ، وقد صممنا موقعنا بعناية فائقة لمساعدة المستخدمين على تجنب المزالق الشائعة (مثل تسجيل الدخول إلى حساب خاطئ). لسوء الحظ ، ستكون هناك دائمًا بعض الاحتمالات للأشخاص لاختيار الخيارات الخاطئة عن طريق الخطأ.

 

وقد نشرت المنصة شكر وتقدير

لكل من أنشأ البرامج أو الموارد التي يستخدمها TweetDelete. هذا يشمل: –

 

Bootswatch بواسطة توماس بارك .

أشكال مقرمشة من تصميم ميغيل أروجو وكارلتون جيبسون ودانييل جرينفيلد والمساهمون.

django-paypal بواسطة John Boxall و Luke Plant.

DropzoneJS بواسطة ماتياس مينو

Font Awesome بواسطة Dave Gandy.

Pixabay للعديد من صور الأسهم الخالية من حقوق الملكية.

أنماط خفية (Seigaiha بواسطة أولغا ليبي ).

تويثون من قبل ريان ماكغراث.

يستفيد TweetDelete أيضًا من مجموعة كاملة من مشاريع البرامج مفتوحة المصدر الكبيرة الرائعة بما في ذلك Bootstrap و Django و nginx و PostgreSQL و Python و Redis ، مستضاف على MEMSET ® Cloud VPS ، © ريتشارد ويست ليمتد 2022

.


.

.
مع تحيات أخوكم / فايز الفرحان الدهمشي
باحث في مجال التقنية
وهندسة الاعمال وتطوير الحلول والمنتجات


اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

التصنيفات

%d مدونون معجبون بهذه: